منتديات الكورة العالمية
منتديات الكورة العالمية وpEs ,FiFa,باتشات,اضافات,اخبار الاعبين,اندية,منتخبات,مباريات كل هذا معنا
ما ذا تنتظر للان لم تسجل


اهلا وسهلا بكم بمنتديات الكورة العالمية.برامج.اخبار.كرة قدم.ااندية.منتخبات.لاعبين.شروحات.تطوير مواقع....كل هذا معنا
 
الرئيسيةالاستقبالس .و .جالتسجيلدخولمركز تحميل منتديات الكورة العالمية

شاطر | 
 

 تقرير عن الاسطوره مالديني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoona a
:::مستشار:::
:::مستشار:::
avatar

جنسيتي :
ذكر
اهدافي : 37

المهارة : 2458
البراعة : 0
تعاقد معنا منذ : 04/08/2011

مُساهمةموضوع: تقرير عن الاسطوره مالديني   الخميس أغسطس 04, 2011 2:02 pm

..:: باولو مالديني .. ونادي ميلان ::..

أول ظهور لـ مالديني في السيريا A كان في العشرين من شهر يناير من عام 1985 ضد أودنيزي ، وتألق مالديني منذ ذلك الحين ، بـ الفوز بـ عدد كبير من الجوائز مع ميلان ( حتى 2005 ، تضمنت 7 ألقاب في السيريا A ، و 4 كؤوس أوروبية ) . كما أن باولو مالديني كان جزئا ً من فريق ميلان الغير مهزوم فريق الأحلام في نهاية الـ ثمانينات وبداية التسعينات .

كما أن لـ مالديني أيضا ً رقمان قياسيان جديدان في نهائيات دوري أبطال أوروبا 2005 بـ تسجيل هدف بعد 51 ثانية فقط على ليفربول في اسطنبول ، كما أنه كان الأكبر عمرا ً لـ يسجل في نهائيات دوري أبطال أوروبا . والد باولو تشيزاري قام أيضا ً بـ قيادة نادي ميلان في التسعينات ورفع كأس أوروبا عام 1963 .

ومؤخرا ً مالديني كسر رقم دينو زوف القياسي في عدد مرات الظهور في السيريا A ، بـ إكمال مباراته الـ 571 أمام تريفيسو .. كما أنه مؤخرا ً لعب مباراته الـ 800 في كل البطولات مع ميلان . في نوفمبر 2005 ، أعلن باولو مالديني خططه لـ إعتزال احتراف كرة القدم في نهاية موسم 2006-07 ، ولكنه قد يعيد النظر لكي يحافظ على مهارات الدفاع لديه . عقد مالديني مع ميلان سـ ينتهي في 2008 .

وعندما يعتزل كرة القدم من ميلان فـ لن يحصل أي لاعب على قميص رقم 3 في النادي ، إلا إذا احترف أحد ابناء اللاعب بـ المستقبل في ميلان ، فـ سوف يحصل على الرقم .

.. :: .. مالديني وجائزة لاعب السنة في مجلة world soccer .. :: ..

مالديني كان أول مدافع يحصل على جائزة لاعب السنة من مجلة world soccer ، والذي يضعه إلى جانب ميشيل بلاتيني ، باولو روسي و زيكو
.




وعندما استلم جائزته ، قال مالديني : " إنه لـ شرف كبير لي بـ أن أعلم أن كثير من الناس ينظر إلي على مستوى عال ٍ ، إنها مسألة خاصة بـ الفخر ، لأن المدافعين عادة يتلقون اهتماما ً أقلا ً من الهدافين من قبل وسائل الاعلام والجماهير . ونحن نتواجد أكثر في غرفة المحركات بدلا ً من أخذ الأمجاد "

" علي أن أعترف بـ هذا ، بـ النسبة لي ، 1994 هو ذروة حياتي المهنية حتى الآن . لـ أي لاعب ربح كأس الأبطال ولعب في نهائيات كأس العالم سوف تكون هذه أحد دواعي الفخر له .. ولكنني كنت محظوظا ً بـ القدر الكافي لـ أكون قادرا ً على تجريب كل هذان الأمران خلال أسابيع . وطبعا ً أي نجاح قد أكون حققته ليس ملكي وحدي . هناك أناس ٌ آخرون كان لهم تأثير على مهنتي ، وأظنه من الانصاف أن اعترف بـ فضلهم . الكل دائما ً ما يسألني عن والدي ، تشيزاري ، الذي قاد ميلان لـ الانتصار بـ أول كأس أبطال في 1963 وهو الآن مدرب منتخبنا لـ من هم دون الـ 21 سنة . ولكنني في الحقيقة لا أتذكره كـ لاعب . لعبت تحت تعليماته في فريق ميلان لـ الشباب عندما كنت صبيا ً ، ولكنني في الحقيقة تعلمت أكثر منه كيف أكون رجلا ً ، حول الموقف الصحيح في المباراة ، ثم من وجهات نظره التقنية . "
" وبعد ذلك ، كان هناك قائدي وزميلي فرانكو باريسي . من رأيي أنه تلقى القليل فقط من الاعتراف بـ تأثيره داخل النادي وداخل الكرة الإيطالية والعالمية . إنه رجل قليل الكلام ، ولكنه يتحدث من خلال أعماله خارج الملعب . إنه فعلا ً يستحق بـ أن يحصل على جزء من هذه الجائزة التي تلقيتها من world soccer ، ولكن .. شكرا ً لكم مرة أخرى "

.. متفرقات حول النجم مالديني ..



- لدى مالديني ولدان : كرستيان و دانييل ، وزوجته الفنزولية أدريانا فوسا . ابنه كرستيان وقع مع فريق شباب ميلان عندما كان في سن التاسعة ، ومن المقرر أن يكمل سلالة مالديني في النادي.

- مالديني طلب من A. C. Milan تحديد الرقم 3 لـ ابنه كرستيان مالديني المولود في عام 1996 ، و كرستيان حاليا ً قد وقع عقدا ً مع نادي شباب ميلان .

- يمكن إعادة ترتيب حروف اسم مالديني Maldini لـ تصبح Di Milan وتعني ( ميلان ) ، ميلان هي وطن مالديني !






-

كذلك وقع مالديني عقدا ً في يوليو 2006 عقدا ً مع شركة الملابس الأوروبية هينيز & موريتز ( H&M ) لـ يعرض تشكيلة خريف 2006 .

- وهو شريك مع زميله السابق في ميلان كرسيتان فييري في شركة ملابس ( Sweet Years ) وهي شركة مشهورة في إيطاليا .



-

بناء ً على إحدى الصحف البريطانية ، فـ إن نويل جالاجير عرض مرة على مالديني مبلغ 150 ألف جنية لـ كل أسبوع لـ يلعب لـ مانشستر ستي ، ومن المفترض أن تكون محاولة جادة . ولكن مالديني أطلق تصريحا ً في موقع ميلان الرسمي بعد أيام قليلة من نشر القصة إلى الأخبار . يدعي بـ أن الحديث لم يجري مع جالاجير على الإطلاق . واتضح في نهاية الأمر أن القصة مجرد أكاذيب .

- مالديني قال أنه لن يعتزل من كرة القدم حتى يكمل 1000 مباراة مع ميلان ، إذا كان في لياقة جيدة .

- مالديني يقود دفاع الميلان على أكمل وجه ، برغم كبر السن0

:. البطولات التي حصل عليها مالديني مع فريقه .:


لقب السيريا A :
1988 ، 1992 ، 1993 ، 1994 ، 1996 ، 1999 ، 2004

كأس ايطاليا :
2003

كأس السوبر الإيطالي :
1988 ، 1992 ، 1993 ، 1994 ، 2005

الكأس الأوروبي \ دوري الأبطال :
1989 ، 1990 ، 1994 ، 2003 ,2007

كأس العالم لـ الأندية :
،
1989 ، 1990


كأس العالم 1990 :
المركز الثالث

فيفا 100 ( 125 لاعب حي تم اختيارهم بواسطة بيليه ) :
2004

:... أهداف باولو الدولية ...:


سجل باولو مالديني أهداف مع منتخبه الوطني في 7 مناسبات ..
على المكسيك ، مالطا ، أوكرانيا ، مولدوفا ، بولندا ، البيرجواي ، ويلز ..
وكان نصيب منتخبه في كل المباريات السبع الانتصار ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن الاسطوره مالديني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكورة العالمية :: كوورة :: الكورة العجوز-
انتقل الى: