منتديات الكورة العالمية
منتديات الكورة العالمية وpEs ,FiFa,باتشات,اضافات,اخبار الاعبين,اندية,منتخبات,مباريات كل هذا معنا
ما ذا تنتظر للان لم تسجل


اهلا وسهلا بكم بمنتديات الكورة العالمية.برامج.اخبار.كرة قدم.ااندية.منتخبات.لاعبين.شروحات.تطوير مواقع....كل هذا معنا
 
الرئيسيةالاستقبالس .و .جالتسجيلدخولمركز تحميل منتديات الكورة العالمية

شاطر | 
 

 مدير نادي ستراسبورج .. الزمالك عرض مليون يورو لضم حسني !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoona a
:::مستشار:::
:::مستشار:::
avatar

جنسيتي :
ذكر
اهدافي : 37

المهارة : 2433
البراعة : 0
تعاقد معنا منذ : 04/08/2011

مُساهمةموضوع: مدير نادي ستراسبورج .. الزمالك عرض مليون يورو لضم حسني !    الخميس أغسطس 04, 2011 2:38 pm


في حديث خاص لمجلة الأهرام الرياضي أعلن مدير عام نادي ستراسبورج ( هيرزوج ) أن الزمالك قدم عرضا يفوق عرض الأهلي ماليا لضم اللاعب حسني عبدربه بلغ مليون يورو .

وأعلن هيرزوج أن اللاعب هو الذي أختار الأهلي وكان لابد لنا أن نحترم رغبته ولذلك فإننا وافقنا على إنتقاله للنادي الأهلي .. وتعجب مدير عام النادي الفرنسي من الضجة المثارة حاليا في مصر حول أنتقال اللاعب للنادي الأهلي وقال أن اللاعب على ذمة الأهلي والفيفا سيدعم موقفه لأن الفريق المصري أو أتبع الخطواط القانونية اللازمة للتعاقد مع اللاعب .

وأكد أن المشكلة الحقيقية في الموضوع كله أن الإسماعيلي لم يلتزم بإلتزاماته مع النادي الفرنسي على الإطلاق وهو ما جعل النادي الفرنسي يطلب البطاقة الدولية للاعب أكثر من ثلاث مرات ويعلم جيدا – مسئولي النادي الفرنسي – أن مسئولي الإسماعيلي سيماطلون في هذا الطلب ولذلك قررنا وعلى الرغم من أن اللاعب على ذمة الأهلي أن نحصل نحن أولا على البطاقة الدولية ثم نقوم بإعادتها للأهلي حتى لا تحدث أزمات أخرى أكثر من الموجودة حاليا في مصر .

وأضاف مدير عام نادي ستراسبورج أن النادي الأهلي تقدم بعرضه لشراء حسني عبد ربه يوم – 17/6/2007 أي أنه طلب اللاعب بعد أنتهاء علاقته تماما بالإسماعيلي .

بينما أكد أن الزمالك أرسل عرضه لضم حسني عبد ربه من شهر أبريل الماضي هو وبعض الأندية الفرنسية وكان عرض الزمالك وقتها 700 ألف يورو ولكن بعد عرض الأهلي تقدم الزمالك وأرسل لنا فاكس بعرض بمليون يورو ولكن اللاعب أختار الأهلي .

وأكد النادي الفرنسي أن حسني عبد ربه كانت لديه الرغبة في البقاء في الإسماعيلي بالفعل وأن اللاعب طلب ذلك من مسئولي ستراسبورج ولكنهم أعلنوا له أنهم لن يتعاملوا مع مسئولي الإسماعيلي مرة أخرى وعليه أن يختار بين الزمالك والأهلي وأن اللاعب أتصل بهم وأكد لهم أنه سيلعب للنادي الأهلي ولذلك فقد أرسل النادي الفرنسي فاكسا للنادي الأهلي يلعمهم فيه برغبة اللاعب ويطلب منهم إنهاء إجراءات ضم اللاعب ولذلك فإن كل الأمور أنتهت واللاعب على ذمة النادي الأهلي حاليا .

وعن موقف ستراسبورج من قرار الفيفا الذي من المقرر أن يصدر يوم الثلاثاء 10/7/2007 أكد مدير ستراسبورج أن الأمور منتهية وأن اللاعب في الأهلي .

ومن جانبنا كموقع – Yallakora.com - فقد تأكدنا من أن النادي الفرنسي قد قام اليوم – الثلاثاء 10/7/2007 – برفع اللاعب حسني عبد ربه من قائمة الفريق على الموقع الرسمي للفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدير نادي ستراسبورج .. الزمالك عرض مليون يورو لضم حسني !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكورة العالمية :: كوورة :: الكورة السمراء-
انتقل الى: