منتديات الكورة العالمية
منتديات الكورة العالمية وpEs ,FiFa,باتشات,اضافات,اخبار الاعبين,اندية,منتخبات,مباريات كل هذا معنا
ما ذا تنتظر للان لم تسجل


اهلا وسهلا بكم بمنتديات الكورة العالمية.برامج.اخبار.كرة قدم.ااندية.منتخبات.لاعبين.شروحات.تطوير مواقع....كل هذا معنا
 
الرئيسيةالاستقبالس .و .جالتسجيلدخولمركز تحميل منتديات الكورة العالمية

شاطر | 
 

 مفاوضات سرية بين ستراسبورج والإسماعيلي لفض أزمة حسني عبدرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoona a
:::مستشار:::
:::مستشار:::
avatar

جنسيتي :
ذكر
اهدافي : 37

المهارة : 2433
البراعة : 0
تعاقد معنا منذ : 04/08/2011

مُساهمةموضوع: مفاوضات سرية بين ستراسبورج والإسماعيلي لفض أزمة حسني عبدرب    الخميس أغسطس 04, 2011 2:40 pm

قرر اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر التقدم ببلاغ إلي النائب العام لإجراء التحقيقات اللازمة في الفاكس المزور الذي تلقاه الاتحاد أمس الأول من الاتحاد الدولي بشأن إرسال بطاقة حسني عبدربه إلي النادي الفرنسي.
صرح بذلك مدحت شلبي مدير العلاقات بالاتحاد وأكد أن المستشار القانوني للاتحاد أعد مذكرة قانونية مع إرسال صورة من الفاكس المزور.
كما علمت "الجمهورية" ان هناك مفاوضات ودية تجري حاليا بين الشركة الألمانية المتولية تسويق حسني عبدربه ونادي ستراسبورج الفرنسي للتوصل لحل سلمي لانهاء الأزمة في أقرب وقت.. عرضت الشركة الألمانية علي إدارة النادي الفرنسي تعويض النادي عن كل المبالغ المالية التي تكبدها خزينته طوال مدة الأزمة مع دفع مقابل مادي يفوق عرض الأهلي مقابل استمرار اللاعب في ناديه.
وهناك وفد رسمي من الشركة الألمانية سيسافر إلي فرنسا في غضون اليومين القادمين للتشاور مع إدارة النادي الفرنسي.. جاء ذلك بعدما نما لعلم الشركة الألمانية ان الاتحاد الدولي "الفيفا" بصدد إيقاف اللاعب مدة لا تقل عن سنة مع تغريمه ب 4 ملايين جنيه بسبب فسخ عقده مع النادي الفرنسي بدون وجه حق.
وكان حسني عبدربه قد طلب من مسئولي الجبلاية قبل سفره مع منتخب مصر إلي جيبوتي مساعدته واحترام رغبته بعدم الانتقال للأهلي حبا في جماهير ناديه الإسماعيلي.
وطلب منهم تكليف الشئون القانونية بالاتحاد لدراسة الموضوع بكل جوانبه حتي لا يقع أي ضرر عليه يحرمه من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
والجدير بالذكر ان اللاعب حصل علي تعهد رسمي مع جانب إدارة ناديه بدفع الغرامة المالية وتسويقه في أحد الأندية الخليجية علي سبيل الاعارة للاستفادة ماديا من أجل تأمين مستقبله وتعويضه عن المبالغ المالية الكبيرة التي كان سيحصل عليها في حالة انضمامه للأهلي.
وعلي جانب آخر التزم اتحاد الكرة الصمت تجاه أزمة اللاعب.. ورفض مسئولو الجبلاية التعقيب علي الأحداث انتظارا لرد الاتحاد الدولي "الفيفا" وأكد مدحت شلبي مدير العلاقات العامة ان اتحاد الكرة لن يصدر أي قرار إلا بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا يؤكد أحقية النادي الفرنسي في الحصول علي البطاقة الدولية للاعب.. موضحا ان الاتحاد تأكد تماما من ان الخطاب الذي وصل من الاتحاد الدولي مزور خاصة انه لم يحمل الختم الخاص بالفيفا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاوضات سرية بين ستراسبورج والإسماعيلي لفض أزمة حسني عبدرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكورة العالمية :: كوورة :: الكورة السمراء-
انتقل الى: