منتديات الكورة العالمية
منتديات الكورة العالمية وpEs ,FiFa,باتشات,اضافات,اخبار الاعبين,اندية,منتخبات,مباريات كل هذا معنا
ما ذا تنتظر للان لم تسجل


اهلا وسهلا بكم بمنتديات الكورة العالمية.برامج.اخبار.كرة قدم.ااندية.منتخبات.لاعبين.شروحات.تطوير مواقع....كل هذا معنا
 
الرئيسيةالاستقبالس .و .جالتسجيلدخولمركز تحميل منتديات الكورة العالمية

شاطر | 
 

 في إجتماع لجنة الحالات الطارئة برئاسة طارق عطا أمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoona a
:::مستشار:::
:::مستشار:::
avatar

جنسيتي :
ذكر
اهدافي : 37

المهارة : 2433
البراعة : 0
تعاقد معنا منذ : 04/08/2011

مُساهمةموضوع: في إجتماع لجنة الحالات الطارئة برئاسة طارق عطا أمس   الخميس أغسطس 04, 2011 2:45 pm

طارق عطا أمس

رفض شكوى السوكرتا في الحضري وإيقاف أبوجريشة وتحويله للجنة الإنضباط

إبعاد مريخ الجنينة من التأهيلي وحرمانه من المشاركة في المنافسة

إعادة مباراة أهلى دنقلا وجمى وداى حلفا بإجراء ركلات الجزاء لتحديد المتأهل منهما

عقدت لجنة الحالات الطارئة بالاتحاد السوداني لكرة القدم امس اجتماعا مهما برئاسة الأستاذ طارق عطا صالح سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم بالإنابة ناقش من خلاله الشكاوي المقدمة من قبل اندية الدرجة الممتازة واندية الدوري التاهيلي المؤهلة للممتاز،وبعد ان طلعت اللجنة علي الشكاوي المقدمة اليها اتخذت اللجنة القرارات التالية.

نظرت في تقرير حكم ومراقب مباراة المريخ والنسور الخرطوم بعد الاطلاع عليهما قررت اللجنة ايقاف نشاط إداري نادى المريخ عادل ابوجريشة عن مزاولة نشاطه مع احالته الي لجنة الانضباط لمساءلته عما ورد في التقرير.

نظرت اللجنة في شكوي نادي حي العرب بورتسودان ضد نادي المريخ في عدم قانوينة مشاركة لاعب المريخ عصام الحضري قررت اللجنة رفض الشكوي. كما قررت اللجنة رفض الشكوي المقدمة من نادي هلال الساحل ضد نادي النيل الحصاحيصا في المباراة التي جمعت الفريقين بتاريخ 7/4 شكلا.

وفيما يتعلق بشكوي نادي الخرطوم المقدمة ضد نادي هلال الساحل في المباراة التي جمعت الفريقين بتاريخ 17/4 وبعد المراجعة تاكدت للجنة بان الحكم قام بانهاء المباراة قبل سبع دقائق وعندما استدرك ذلك طلب استئناف اللعب الا أن لاعبي الخرطوم رفضوا دخول الملعب وبناءا علي تقرير حكم ومراقب المباراة قررت اللجنة اعتماد نتيجة المباراة كما جاءت في التقرير الحكم.

وفيما يختص بشكوي الاهلي دنقلا في الدوري التاهيلي ضد نادي جومي وادي حلفا اتضح للجنة بان المراقب اخطاء في توجيه الحكام باجراء عملية القرعة وقررت اللجنة اعادة المباراة باجراء ركلات الترجيحية من نقطة الجزاء بين الفريقين باستاد دنقلا وتكليف سكرتير لجنة التحكيم المركزية بالاشراف عليها مع نفس طاقم التحكيم الذي ادار المباراة السابقة .

وفيما يتعلق بشكوي هلال كادقلي ضد نادي حي العرب بورتسودان في عدم قانوينة مشاركة لاعب حي العرب محمد زكريا في المباراة التي جرت بين الفريقين بتاريخ6/5 قررت اللجنة رفض الشكوي.*اتخذت اللجنة قرارا يقضي بعدم السماح لاي شخص بدخول الاستادات مجانا في منافسات الدوري الممتاز.

وفيما يخص بشكوي نادي الاهلي شندي ضد نادي هلال كادقلي في يتعلق بالاحداث التي صاحبت المباراة بين الفريقين باستاد كادقلي وجهت اللجنة الاتحاد المحلي لكرة القدم كادقلي بفرض الضوابط المشددة للمباريات وفقا للوائح المنظمة لبطولة الدوري الممتاز.

فيما يتعلق بشكوي نادي الخرطوم ضد نادي هلال الساحل في مباراتهما وبعد الرجوع لتقرير حكم ومراقب المباراة والرجوع الي نص المادة(5) مقروءة بنص المادة(36)"أ"في القواعد العامة قررت اللجنة رفض الشكوي مع اعتماد تقرير حكم المباراة.

ونظرت اللجنة طلب نادي المريخ الجنينة بعدم ادائه لمباراة الاياب باستاد نيالا امام مريخها في الدوري العام قررت اللجنة بان نادي مريخ الجنينة مهزوم 2/صفر مع توقيع غرامة مالية وقدرها اثنين الف جنيه مع حرمان الفريق من المشاركة في المنافسة.

وفي ما يتعلق بطلب نادي الخرطوم بخصوص تحديد مكان مبارياته في الدوري الممتاز قررت اللجنة بان يتم التنسيق بين اتحاد الخرطوم ولجنة البرمجة لتحديد مبارياته في الدورة الثانية.

قررت اللجنة استمرار ايقاف نشاط حسين ابراهيم اداري هلال كادقلي كادقلي مع احالته للجنة الانضباط لما بدر منه في مباراة فريقه والنسور الخرطوم .

قررت اللجنة استمرار ايقاف نشاط ياسر صديق مدرب نادي الاتحاد مدني لما وردة في تقرير مباراة فريقه ونادي الخرطوم.

قررت اللجنة توقيع غرامة مالية علي نادي هلال كادقلي وقدرها (5)الف جنيه مع توجيه انزار نهائي بنقل مباريات الفريق في الدوري الممتاز خارج المدينة لما بدر من جماهيره في مباراتهم امام الاهلي شندي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في إجتماع لجنة الحالات الطارئة برئاسة طارق عطا أمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكورة العالمية :: كوورة :: الكورة السمراء-
انتقل الى: